غزة تحترق

غزة تحترق. 
والدخان يحجب وجه السماء 
والصمت عار.
والخذلان بكاء
أين من قالوا: نحن الإخاء؟ 
صرخت طفلة تحت ركام الدعاء. 
ضاعت دماها، وغفى الحلم في عينها دون رجاء. 
غزة لاتموت، من الرماد تولد كالنداء. 
تعلمنا ان الحرية ليست رجاء بل وقفة . ونبضة دم. لاتشترى.
                                       #ويصال#

اضف تعليق

أحدث أقدم