الفصل الأكثر حُبًّا

 "الفصل الأكثر حُبًا"

 

 

بين تلك الفُصول،أسيرُ نحو فصل الربيع، 

وعيناي تبحثان عن شيء !

انا والوردُ والفراشُ رُفقاء ود،

لا فرقَ بين خدي ولون الورد،

ولا مثيل لعطرِ شعري وعبير الورد . 

نحو الخريف تعصف الرياح، 

لكن عواصف قلبي تشتد عصفًا،

وعيناي تتكلمان، وحواسي ترى،وصمت فمي يرعب !

وعبائتي ترفرفُ للطيران 

نحو الشتاء والثلج يتساقط ،

والبرد قارص ، تقرصني تلك البرودة، 

لكن قلبي أشد جمودًا ، 

حين وصولي لمملكتي والصيفَ يشتعل نارًا 

لكن قلبي للاشتياق يشتعل نيرانًا،

أراك أمامي، شوقي يريدك ،

وعزتي لا تسمح بقربك لي، 

والغدرُ لا يقبل الفرص ،

والعقل لا يريد الإنحناء ،

والقلب يتمزق إليك ،

هذه فصولي المتراكمة قد تشتت لأجلك،

فما بالك عني ؟

عبير مصطفى/العراق


اضف تعليق

أحدث أقدم