دون سبب
أمي
إني دون سبب
دون مناسبة
دون موعد
أشتاق
أمي
ذاك الجمر
أحرق المكان
أوقف الزمان
دمر ماكان
أمي
جنتي عندك
فادعي بشدة
بحب وبرحمة
أن تنطفئ حربي
وأن يشفى جرحي
أمي
ابنتك ميتة
مذ مات هواها
إني بين النور و الظلام
معلقة
لاأعرف طعم النور
نسيت طريق العودة
نسيت باب الدار
أمي
لم يبق لي
غير نورك
فاغسلي فؤادي
وامسحي سوادي
فأنت ياأمي وحدك
من لايخون
إنك أنت من يصون.
# بقلم ليلى شريط
إرسال تعليق