حوار صحفي مع إكرام بن بية

حوار صحفي من مجلة إيلزا الأدبية مع الكاتبة
الاسم : إكرام بن بية 
عُمرك :20سنة
بلدك: الجزائر 
الولاية :شلف
ماهو مستواك الدراسي ؟
سنة ثالثة ليسانس، تخصص "تكنولوجيا المعلومات".
-موهبتك؟ 
الكاتبة ورسم .
-كيف اكتشفت موهبتك؟ 
صراحة لم أشعر ،إلا و انا أمسك القلم بيدي، وأكتب مايدور برأسي .
- وكيف قُمت بتطويرها؟   
عن طريق قراءة، كتب وروايات .
-ما أهم أعمالك الأدبية والعلمية ؟ 
 مشاركة في كتب، الكترونية وورقية منها: كتاب إعترافات قلب، وكتاب طالبة جامعية، وأعمل حاليا على تأليف، أول كتاب لي ، عبارة عن مجموعة خواطر .
-كيف تتأكد أن عملك دقيق وواقعي؟  
عن اعادة قراءة ،ماكتبته حتى أجده منطقي ومناسب.
-ما الذي تحبه بنفسك؟ 
ثقة بنفسي وهدوئي .
-ما هي البيئة المناسبة للعمل بالنسبة لك؟ 
مكان هادئ ،بعيدا عن الضجيج .
-هل لديك مواهب أخرى ؟ 
نعم ،الرسم .
-ما هي إنجازاتك؟ 
وصولي لما أنا عليه اليوم، ولله الحمد. 
-ما الإنجاز الذي تفخر به؟
بالنسة لي هو كل شيئ، أقوم به وانجره، يعتبر بالنسة لي إنجار مهم .
-ما آخر كتاب قرأته ولقي اهتمامك ؟ 
كتاب قوة التفكير، لدكتور إبراهيم الفقهمي، رحمة الله عليه.
من هم قدوتك في الحياة؟ 
الكاتبة أحلام مستغانمي.
-هل واجهت صعوبات؟
الحمد لله ،لليوم لم أواجه أي صعوبات .
-لمن توجه الشكر؟ 
لصديقتي مقربة 
-ما هي طموحاتك في المستقبل؟ 
كاتبة مشهورة، وسيدة اعمال ان شاء الله .
-وجهي رسالة للمواهب المبتدئة في مجال الكتابة ؟
تجاهل كلام الناس المحبط ،والثقة بالنفس فهي الأساس .
#مؤسسة مجلة إيلزا الأدبية للإناث 
النائبة/ندى أحمد الشوالي سوريا 
المشرفة/بشرى دلهوم 
المحررة الصحفية: بشرى دلهوم الجزائرية

اضف تعليق

أحدث أقدم